...

شركة عزل فوم بالرماح 0559322056

أكتوبر 2, 2024
شركة عزل فوم بالرماح
1
Views

ان شركة عزل فوم بالرماح تعمل في مجال عزل الفوم من فتره زمنية ليست بقليله ؛ حيث أنها تمتلك أجود المواد الخام من الفوم الذي يستخدم في عزل الأسطح و المباني ؛ كما أنه يقاوم العوامل والمؤثرات الخارجية التي تؤثر علي السطح ؛ لذا فهو يعطي حماية فائقة للسطح . 

عوازل الفوم والارتباط الوثيق بينها وبين حمايه الأسطح من التأثير الخارجي : 

  • عزل الفوم يسهل تركيبه علي الأسطح بشكل كبير كما أنه يتميز بأنه يدوم لفتره طويله مما يحافظ علي الأسطح . 
  • في حاله تعرض السطح لدرجه حراره زائده او حتي سقوط اي نوع من المياه او الأمطار عليه فإنه يجد الفوم العازل الذي يمنع اي تأثير سلبي لهذه العوامل كما أنه يمنع امتصاصها . 
  • يحافظ علي سلامة المباني والمنشآت من الداخل ومن الخارج بشكل كبير وسليم . 
  • يعتبر درع واقي جدا ضد التشققات والشروخ التي تصيب الأسطح في حاله عدم وجود ماده عازله ؛ ومن هنا يأتي دور عزل الفوم وشركة عزل فوم بالرماح .

من الآن فصاعدا أصبح عزل الفوم أمر ضروري ولابد منه حيث أننا أصبحنا في وقت زادت  فيه عوامل الجو التي تتغير بشكل كبير ومفاجئ ودون أي ترتيب مسبق ؛ حيث من المحتمل سقوط أمطار بشكل غزير ودون القدره علي التحكم فيه لذا عزل الفوم هام لمنع امتصاص السطح اي كميه من هذه الأمطار وهذا ما تحرص عليه شركة عزل فوم بالدمام

 

الأنواع المتاحة لعمل عزل لأسطح المباني والمنشآت : 

  1. عزل حراري للاسطح والجدران  . 
  2. عزل مائي للاسطح للحماالية من الرطوبة .
  3. عزل حراري و مائي معا او ما يعرف بعزل الفوم او عزل البولي يوريثين ؛ وهذا هو نوع العزل المفيد جدا للاسطح والذي تعمل فيه شركة عزل فوم بالرماح .
  4. عزل الأسطح الشينكو . 
  5. عزل الصوت والذي يعمل علي منع وصول الأصوات الخارجيه الي الداخل . 

 

الساده عملائنا الكرام ؛ ان شركة عزل فوم بالرماح تقدم لكم أحدث الطرق والتقنيات المطورة في تركيب عزل للاسطح بكافه أنواعها وأحجامها ؛ كما أننا نمتلك العمالة الماهرة جدا لتطبيق العزل الحراري والمائي للاسطح والجدران او ما يعرف بعزل الفوم الحراري والمائي ؛ وبالطبع هذا النوع من العزل يعطي حماية فائقة للسطح الخاص بالمباني . 

 

الأضرار التي تنتج من تسربات المياه الي الأسطح و الجدران : 

  1. تعتبر مشكله تسربات المياه من أخطر الأشياء التي لابد من الوقوف عندها والعمل علي حلها بشكل سريع و آمن .
  2. حيث أنها تتسبب في تدمير وتلف المباني كما أنها من الممكن ان تتغلغل داخل الطبقات الداخليه للسطح وتسبب في صدأ حديد التسليح مما يتسبب في انهيار المبني . 
  3. أيضا من المحتمل أن تكبر المشكلة من مجرد أصابه اذي لجماد كالسطح او الجدار الي أصابه أفراد او الأشخاص المتواجدين داخل المبني ؛ حيث أنها ممكن ان تسبب أمراض الربو والحساسية . 
  4. هذه الأمراض تأتي نتيجة امتصاص السطح للمياة وتشبع الارضيات و الجدران بالماء . 
  5. كما أننا بسبب مشكله تسريب المياة من الممكن إصابة الأفراد بما هو أخطر ؛ وهو الالتهاب الرئوي الذي من الممكن ان يكون بسبب تسمم مياة الشرب المتواجده بالخزانات الأرضية التي تعرضت للمياة الملوثة التي تسربت .

ان عميلة عزل الفوم الذي تقوم به شركة عزل فوم بالرماح يعتبر من افضل أنواع العزل التي تم تطبيقها للاسطح علي  مدار أزمنة متعددة ؛ كما أنه يعد من أحدث طرق العزل حيث أنه يتميز بسرعة تطبيقه على السطح والحصول علي أفضل النتائج في مجال عزل الأسطح بالفوم . 

هناك عده نصائح تقدمها شركة عزل فوم بالرماح من أجل الحفاظ علي سطح المنزل : 

  1. تنصح شركة عزل فوم بالرماح الساده عملائها الكرام بضرورة الكشف المبكر عن وجود تسريب المياه في كافه انحاء المنزل والجدران .
  2. وذلك بالطبع لان تسريب المياه عبر الارضيات والجدران يسبب مشكلات خطيره تضر المنشآت جدا لذا الكشف عن تسرب المياه أمر ضروري ولابد منه .
  3. كما أن تسرب المياه يؤدي الي تلف الخرسانة المسلحة وايضا قد يتسبب في تآكل هذه الطبقه مما يؤدي الي انهيار المبني .
  4. أيضا من مشكلات تسريب المياه التي توضحها شركة عزل فوم بالرياض هو وصول تلك المياه المتسربة الي البنيه التحتية المبني مما يسبب أضرار خطيره جدا .
  5. مشكله تسرب المياه يؤدي الي تشبع الحوائط والجدران بالمياه مما يؤدي الي تقشر الدهانات وتلفها . 

مع شركة عزل فوم بالرماح انت في امان دائم وبمجرد ثقة عملائنا في شركتنا ؛ أصبحت في رعاية الشركة حيث توفر لك الشركه كافه الخدمات المتاحه في عزل الأسطح والمباني كما أننا نتميز بوجود مواد خام فائقة في الروعه ومطابقة للمواصفات العالميه في عزل الأسطح . 

 

الأضرار التي تسببها مشكله تسريب المياه علي صحه الانسان : 

  • من المحتمل أن تتسبب الرطوبة في أصابه الأشخاص المتواجدين داخل المبني بالربو او الالتهاب الرئوي .
  • أيضا الرطوبة قد تسبب في حدوث حساسية صدر للاشخاص الذين يعانوا من الحساسية .
  • مشكلة الرطوبة تؤدي الي ظهور روائح كريهة تسبب ضيق و عدم راحه لسكان المبني .

 

هنا يأتي سؤال هام وهو متي بدأت فكره عزل الفوم للاسطح وهل هي فكره جديده مستحدثة ام فكره من قديم الزمن :

  1. تعتبر فكره عزل الفوم للاسطح ليست فكره جديدة ولا مستحدثة بالمره ولكنها موجودة ومتادول استخدامها منذ عصور سابقة .
  2. حيث أنه كان السكان في العصور القديمة يقوموا بعمليه عزل الفوم للاسطح باستخدام الطرق البدائية و ليست بالطرق الحديثة كما هو في وقتنا الحالي .
  3. حيث كانوا يستخدموا الطين و الخص يقوموا بوضعه علي الأسطح والجدران وذلك بهدف حمايتهم قليلا من درجه الحراره المرتفعة صيفا او درجه الحراره المنخفضة شتاء . 
  4. ولكن مع تطور العلم والتكنولوجيا تطورت معه فكره عزل الأسطح بمواد متعدده وكثيره منها عزل الفوم للاسطح حيث أصبح بإمكان الناس عمل عزل تام للاسطح يمنع من وصول درجات الحراره المنخفضة او المرتفعة الي داخل المنازل . 

ان شرك. عزل الفوم بالرياض ليست مجرد شركة عاديه تقوم بعمل عزل حراري و مائي لأسطح المباني والمنشآت  ؛ ولكنها شركه رائده في مجال عزل الفوم بكل خبره وكفاءة وذلك للأسباب التاليه :

  • لديها فريق عمل مدرب خصيصا الكشف علي السطح ومعرفه مدي صلاحيته عمل عزل وتحمل مواد فوقه او لا .
  • كما أننا علي امانه وصدق في التعامل مع عملائنا الكرام ؛كما أننا نضع الخوف من الله هدف أساسي أمامنا وذلك حتي يوفقنا الله في عملنا وتحصل علي أفضل النتائج المرجوة .
  • كذلك توافر أنواع المواد الخام اللازمة لعمل عزل الأسطح والمباني تتوافر بكثره لدي شركة عزل فوم بالرماح مما يجعلنا نتميز عن الاخرين في عزل الاسطح بالفوم . 

تواصل الان وعلي الفور مع شركة عزل فوم بالرماح فنحن متواجدين علي مدار ٢٤ ساعه يوميا للتواصل. 

اتصل بنا على

0559322056

او يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب

واتس اب

تصنيفات المقال:
عزل فوم

Comments are closed.

اتصل بنا الان
error: المحتوى محمي
Open chat
كيف نستطيع خدمتك ؟
مرحباً بك فى رؤى المملكة
كيف نستطيع خدمتك ؟
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.